Saturday, July 21, 2007

فضفضه لا على البال ولا الخاطر

لأول مره اكتب هنا كانتقاد لتصرفات أراها من أي مؤسسه أو دائره أو أشخاص لكن استوقفتني حالتان لتجبراني على الكلام

الأولى ظاهره الملصقات من اجل الانتخابات سواء البلدية أو النيابية هل من المفترض أن أصوت لأي شخص عند رؤيتي لصورته أو طلعته البهية على الأرصفة أو الإشارات المرورية أو واجهات المنازل والعمارات ألا يعلم كم يسئ من وضع الصور إلى واقع هذه ألابنيه التي تعب أصحابها ودفعوا مبالغ طائلة تصل لمئات الألوف ليأتي احدهم ويضع صورته عليها ألا يعلم من وضع هذه الصور على الإشارات المرورية أن تكلفة كل إشارة تصل إلى مائة دينار أردني . ولا مجال لإزالة هذه الصور عنها بالإضافة إلا إخفاء ما تعنيه هذه الإشارة التي قد تكون لدلاله على مستشفى أو مدرسه أو ممر مشاه

الحالة الثانية وان كان فيها بعض الخصوصية ألا وهي نقل مجمع عمان (العبدلي) إلى جانب المؤسسة العسكرية أو حراج عمان للسيارات قد تكون هذه الخطوة مبرره من وجهة نضر البعض ولكنها أضرت بالكثيرين أيضا خصوصا الموظفين والطلاب القادمين من محافظات الشمال نعم أصبح عليهم الأخذ بالحسبان أخذ مواصله إضافية تشكل عبا عليهم سواء من ناحية المادة والوقت

3 comments:

Anonymous said...

الله يعطيك العافية... بدك مين يسمع ومين ينظف الواجهات... لدينا ملصقات من الانتخابات الماضية؟؟؟

Maher said...

والله يا باشا اسؤ شي الملصقات اللي عبت البلد وشوهت كل شيئ

نفسي كان ينكتب إلى متى هذه الظاهرة تحت كل ملصق
أو اقل مافيها هلي نازل للأنتخابات يكتب برنامجة الانتخابي على كل صورة بدل من طلته البهية

Mala2e6 said...

و الله يا ابو الفوارس انا كنت بدي اكتب عن هالحكي قرفونا فيه بس بدال ما اكتب قلت انزل حالي عالانتخابات انا كمان ما هية طعة و قايمة
و اتصور و انا مبتسمة و عيوني بتوعد الشعب بكل خير

في جسر شفت علية اكثر من 30 ملصق جنب بعض لكل واحد فيهم يعني اضرب ب 10 او اكتر او اقولك تغلبش حالك
الجسر كان مغطى

انا برأيي المتواضع جدا انه الحكومة لازم تجبر كل واحد صورته منورة العمود انه ينضف على حسابه

و لسة القرف الاكبر قادم تراااتراااا

Post a Comment