Thursday, January 19, 2006

خلص الدمع

خلص الدمع

ادم

خلص الدمع من عيوني ونسيت

اصل الوجع والآه والآه وليش بكيت

خلص الدمع من عيوني ونسيت

اصل الوجع والآه والآه وليش بكيت

حبيتك دفعت الثمن وشفيت

شو ذكرك فيه


كنت الدني كلا

كنت السنه كلا

كان مطرحك بالبيت

يا ريت ما فليت

عيشتني بخريف

ورقه على رصيف

بكير نتذكر

باقي عمر اكثر


كنت الدني كلا

كنت السنه كلا

كان مطرحك بالبيت

يا ريت ما فليت

عيشتني بخريف

ورقه على رصيف

بكير نتذكر

باقي عمر اكثر


لك روح روح الله يسهلك

خلص الدمع من عيوني ونسيت

اصل الوجع والآه والآه وليش بكيت

حبيتك دفعت الثمن وشفيت

شو ذكرك فيه


سرقت الفرح مني

دمعي حكي عني

مين خبرك القلوب

بتنسى القسا وبتدوب

ما تقلي مشتقلي

دوق الوجع مثلي

مكتوب ومقدر

إنساك أنا أكثر


سرقت الفرح مني

دمعي حكي عني

مين خبرك القلوب

بتنسى القسا وبتدوب

ما تقلي مشتقلي

دوق الوجع مثلي

مكتوب ومقدر

إنساك أنا أكثر


لك روح الله الله يسهلك

خلص الدمع من عيوني ونسيت

اصل الوجع والآه والآه وليش بكيت

حبيتك دفعت التمن وشفيت

شو ذكرك فيه



1 comment:

Anonymous said...

You can find more soon as well as other hot arabic music at the new site : 6arab

I heard that Gigs and Gigs of arabic mps will be added soon !

Post a Comment