Thursday, September 22, 2005

بـعـتـلـك خــبر

Posted by : Knight at www.mahjoob.com
Posted date : 1st October 2004, 07:04:02 PM


بـعـتـلـك خــبر

طوني كيوان

بعتلك خبر
قديش بحبك يا عيوني
شو بتمنى حدي تكوني
انت الي على قلبي بتموني
بين البشر
بعتلك خبر
انا انا من قلبي عم قلك
انا انا قديش اشتقتلك
حبي واشواقي ابعتلك
يا احلى قمر
ردي علي وقوليلي
كنوا كتير اشتقتيلي
ردي علي وقوليلي
كنوا كتير اشتقتيلي
خلي قلبك يحكيلي
ويبعت خبر

صوتك بيجنن روحي
بعدك بيزيد جروحي
مش عم تحكيني ليش
كانك زعلانه مني
مش يعني علي تجني
انا كرمالي معليش
ردي علي وقوليلي
كنوا كتير اشتقتيلي
ردي علي وقوليلي
كنوا كتير اشتقتيلي
خلي قلبك يحكيلي
ويبعت خبر

على بالي حدي تكوني
ضمك برموش عيوني
ويدوبنا الغرام
على ايدي غفيكي
بقلبي عيوني خبيكي
ونضيع بهل احلام
ردي علي وقوليلي
كنوا كتير اشتقتيلي
ردي علي وقوليلي
كنوا كتير اشتقتيلي
خلي قلبك يحكيلي
ويبعت خبر

بعتلك خبر
قديش بحبك يا عيوني
شو بتمنى حدي تكوني
انت الي على قلبي بتموني
بين البشر
بعتلك خبر
انا انا من قلبي عم قلك
انا انا قديش اشتقتلك
حبي واشواقي ابعتلك
يا احلى قمر
ردي علي وقوليلي
كنوا كتير اشتقتيلي
ردي علي وقوليلي
كنوا كتير اشتقتيلي
خلي قلبك يحكيلي
ويبعت خبر










No comments:

Post a Comment